إنشاء قناة يوتيوب والربح منها:

إنشاء قناة يوتيوب والربح منها:
موقع اليوتيوب والذي هو مملوك للعملاق جوجل متاح بالمجان  ومعروف ان جوجل إذا إقتحمت مجال أبدعت فيه فاليوتيوب لديه سيرفرات تخزين عملاقة لا حدود لها فهناك كم هائل من الفيديوهات ترفع كل دقيقة لليوتيوب وهل فكرت يوما لمذا الناس ترفع تلك الفيديوهات وبإستمرار؟ ما السر في ذلك ؟

الناشرون في اليوتيوب أو كما يطلق عليهم  صناع المحتوى يقومون برفع فيديوهات يملكون حقوقها اي هم من قامو بتصويرها او قامو بإنتاجها ببرامج المونتاج الخاصة ويقومون برفعها لليوتيوب ويشتركون في نظام ادسنس للأرباح او في أي شركة بارتنر شيب مثل كويز جروب أو فريدوم وتقوم تلك الشركات بتركيب إعلانات تظهر للزوار عند مشاهدة الفيديو.

وتحتسب الأرباح بعدد مرات المشاهدة التي ظهر فيها الإعلان وكذلك عدد الضغطات الشرعية على الإعلان سواءا بانر إعلاني أو فيديو إعلاني قابل أو غير قابل للتخطي , وعند نشر الكثير من الفيديوهات  تتجمع الأرباح من كل فيديو في حسابك ولمى تصل للحد الأدنى للسحب تستطيع سحب أرباحك او ترسل لك تلقائيا للحساب الذي وضعته او ترسل لك على شكل حوالة وسترن يونيون او شيك بنكي طبعا حسب الشركة الذي تعاملت معها.

انت كذلك يمكنك البدء الآن في تجربة الربح من اليوتيوب خاصة إذا كنت لديك موهبة في التمثيل مثلا او المسرح او إذا كنت مختص في مجال معين ولديك خبرة تريد إفادة الآخرين بها مثل تقديم دروس في اللغة مثلا او تقديم نصائح وحلول في إختصاصك او حتى تصوير اماكن خلال جولاتك السياحية او تصوير خدع وصنع مقاطع كامرا خفية مع أصدقائك  فيوما بعد يوم ستنتشر فيديوهاتك  ويتوافد المشتركون على قناتك وتتهاطل عليك الأرباح. فاليوتيوب مكان للعمل وليس للتسلية فقط فهناك طيارون وأطباء وأساتذة ورجال قانون وفنانين ومشاهير لديهم قنوات على اليوتيوب يفيدون بها الناس ويستفيديون في نفس الوقت.

الأمر سهل مما تتصور فقط ما عليك هو فتح حساب Gmail اولا للإستفادة من جميع خدمات جوجل ثم إنشاء قناة بإستعمال ذلك الحساب والقيام بتأكيد ملكية القناة بإستعمال رقم هاتفي لكي  ترفع القيود على القناة وتتمكن من رفع فيديوهات اكثر من 15 دقيقية  وبعد تجهيز القناة تختار بعدها مع من تتعامل سواءا مع ادسنس او مع شركة اخرى مثل كويز جروب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من خلال إضافة وصفات طبخ

الربح من خلال التعليق الصوتي

إعادة بيع قوالب المواقع والمنتديات: