إعادة بيع قوالب المواقع والمنتديات:

إعادة بيع قوالب المواقع والمنتديات:
هناك ملايين المدونات والمواقع والمنتديات على الشبكة  العنكبوتية بعض المواقع هي ملك لأشخاص محترفين والبعض الآخر يمتلكها أشخاص مبتدئين او هوات لا يجيدون التعديل على مواقعهم بأنفسهم وبالتالي يمكنك إمى تصميم قوالب بنفسك إذا كنت تجيد التصميم ثم القيام ببيعها سواءا بيع مباشر أو البيع بعرض خدمتك على موقع خمسات وهكذا تحقق مداخيل محترمة.

كما يمكنك بيع قوالب لاشخاص محترفين وربح عمولة عن كل شخص ترسله قد تصل إلى 30%  ربح صافي, ويمكنك دعوة  عدد لا نهائي من الأشخاص لان هذا النوع من المنتجات الرقمية لا ينفذ مخزونها أبدا حتى لو قمت ببيع آلاف النسخ, وبالتالي ستربح كثيرا لو إخترت بعناية قالب او سكربت يكثر عليه الطلب. هذا الموقع مثال على ما سبق ذكره
http://tqany.com
كما يمكنك شراء قوالب والتعديل عليها في الألوان وإضافة خيارات من إبتكارك ثم التسويق لها وبيعها والربح من خلالها كما يمكن ان تتخصص في نوع معين من المواقع مثل مواقع رفع الملفات مثلا ولمى تجمع عدد كبير من القواب في هذا الصنف وتكتسب خبرة تستطيع تقديم خدماتك كالعناية الكاملة بهاته المواقع وتغيير الستايلات فيها وتصحيح الأخطاء , هذا مثال فقط لكن يمكنك مع الممارسة ان تكتشف وحدك ما يناسبك واعمل عليه.

وبعد إكتساب خبرة ومبلغ مالي محترم يمكنك شراء حقوق  القوالب والسكربتات وإعادة بيعها مثلا تشتري حقوق سكربت بمبلغ 50$ وتقوم بإعادة بيعه بمبلغ أنت تحدده .
ملاحظة:
(ليس كل المبرمجين يقبلون التنازل عن الحقوق)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من خلال إضافة وصفات طبخ

الربح من خلال التعليق الصوتي